السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 

يطيب لي الترحيب بكم الي موقع وكالة كلية اللغات والترجمة للتطوير والجودة¸ حيث نهتم بتجويد العمل في كلية اللغات والترجمة، انطلاقا من خطتها الاستراتيجية، في إخراج جيل متمكن من اللغة التي يدرسها، ومسهما في اقتصاد المعرفة وتنمية الوطن. إن تلك الخطة تنبثق من الخطة الاستراتيجية لجامعة الملك سعود وتحقق ذات الرؤية والرسالة. كل ذلك بشكل متميز وبأعلى معايير الجودة وطرق قياسها.

 

تقوم الوكالة بنشر ثقافة الجودة بين منسوبي الكلية، وتقدم كل خدمات قياس الجودة، وتقويم الأداء، بناء على نظام الجودة الداخلي لجامعة الملك سعود، وبالتوافق مع نظام هيئة تقويم التعليم – قطاع التعليم العالي. كما تقوم الوكالة بدعم برامج التطوير والمبادرات، التي من شأنها رفع مستوي العملية التدريسية وتطوير كل منسوبي الكلية، وذلك بدعم المبادرات وتوفير التدريب وبرامج تحسين الاداء.

 

كما تقوم الوكالة بالإسهام في تطوير الطلاب – حجر الزاوية في عمل الجامعة وجهدها، وذلك عبر توفير التدريب وفرص التطور من خلال وحدة المهارات، وكذلك متابعتهم بعد التخرج والاستفادة من خبراتهم وآرائهم وذلك عبر وحدة الخريجين.

 

ختاما اشكر لكم مروركم، وأنوه إلى اننا نرحب بكل آرائكم ومقترحاتكم ونقدكم فيما يخدم تجويد العمل بالكلية في كافة اقسامها ولن نتوانى عن الأخذ بكل رأي سديد.  فأهلا بكم وباقتراحاتكم.

 

وكيل كلية اللغات والترجمة للتطوير والجودة

 

د. مبارك بن هادي القحطاني

 

 

SEO keyword: 
كلمة الوكيل